اسعار تركيب خلاطات بالكويت

هل تبحث عن ارخص اسعار تركيب خلاطات بالكويت ؟، إذا كنت تعاني من البحث عن أقوى أنواع الخلاطات ومن يقومون بتركيبها وبأسعار تتناسب مع مختلف فئات العملاء، فلا داعي للحيرة والقلق مع شركتنا.

فهي تقدم أرخص اسعار تركيب خلاطات بالكويت بالإضافة إلى أنها توفر لعملائها الكرام فنيين متخصصين في تركيب تلك الخلاطات باحترافية وعلى مستوى عالي من الكفاءة مهما كان نوعها،  وذلك باستخدام أفضل وأحدث المعدات والتقنيات في تركيب الخلاطات والتي توفر في الوقت والجهد.

اسعار تركيب خلاطات بالكويت

تتميز شركتنا دائمًا بتعاونها مع العميل في تخفيف العبء عنه، لذلك قدمت جميع خدماتها التي تتعلق بفك وتركيب وإصلاح وصيانة الخلاطات بأقل الأسعار التنافسية، حرصًا من الشركة على إرضاء العميل وتوفير كافة سبل الراحة وكسب الثقة في أعمالنا.

ولذلك اسعار تركيب خلاطات بالكويت لدى شركتنا مناسبة جدا إذا قارنتها بالخدمات المقابلة للسعر، وبالإضافة إلى أسعارنا، نقدم خصومات لعملائنا قد تصل أحيانا إلى خصم 40 % على بعض الخدمات التي نقدمها، فضلا عن العروض والتي تستمر طوال أيام السنة من أجل رضا العملاء.

أنواع الخلاطات مع طرق تركيبها

  • الخلاطات مزدوجة الفتحة:

عبارة عن خلاط يتكون من فتحتان يبعد كل منهما عن الأخرى ما يقرب 16 سم، وينتشر استخدامها في الدش، وحوض دورة المياه، وأحواض المطابخ، ويمكن تركيبه من خلال استخدام التفلن.

يتم لف العصفور من جانب واحد بما يعادل 2/1 بوصة، ثم تركيبه في المكان الأنسب والمخصص له في الحائط أو السيراميك، يقوم فريق العمل المرسل من الشركة بتركيب تلك الخلاطات يدويًا، حتى نتأكد من أن سن العصفور يوازي سن الفتحة الخارجية المتواجدة في الحائط، وهنا نضمن أن التركيب يمر بشكل صحيح وسليم، بعد ذلك يأتي دور المفتاح أو البنسة في تأكيد الربط، يمكن ربطها بقوة الذراع حتى لا يتعرض العصفور لأي تلفيات أو خسائر.

أهمية تركيب الخلاطات

لتركيب الخلاطات داخل المنزل أهمية كبيرة في ما يلي:

  • سهولة مزج المياه الساخنة مع الباردة لسهولة الاستحمام وضمان الحصول على النظافة المطلوبة.
  • يتم استخدامه في جلي الأطباق والأغراض المنزلية.
  • إمكانية استخدام مياهه في غسالة الأطباق وغسل المتبقي بكل سهولة.
Scroll to Top
خدمة 24 ساعه
تواص الأن
أكتب رسالتك هنا