تركيب سخانات الكويت

تقدم شركتنا خدمة تركيب سخانات الكويت على أعلى المستويات من الاحترافية والكفاءة، على أيدي متخصصين من فنيين وخبراء ترسلهم الشركة إلى المكان المراد تركيب السخان به.

وذلك لمعاينته وفحصه قبل التركيب والتأكد من مدى توافر معايير ومواصفات السلامة في المكان، كل هذا سنقوم بتوضيحه في هذا المقال القصير.

تركيب سخانات الكويت

تعتبر عملية تركيب السخانات سواء كانت سخانات كهربائية أو سخانات غاز، من المهام التي تحتاج دقة وتركيز لن تجدهم سوى لدينا.

فنحن نوفر لك فني تركيب سخانات الكويت يقوم بتلبية رغباتك وتحقيق أمانيك على أكمل وجه، كما يقوم هذا الفني أيضًا بخدمة تصليح وصيانة السخانات في أسرع وقت وبشكل احترافي.

معايير ومواصفات تركيب سخانات الكويت

عند تركيب أي نوع من السخانات وتشغيله، لابد من توافر بعض المواصفات في المكان المحدد كي يتناسب مع تركيب هذا النوع من السخان، ويمكن تمثيل بعض هذه المعايير في ما يلي:

  • أن يكون المكان المختار لتركيب السخان على ارتفاع معين من الأرض، من أجل حماية الأسلاك والوصلات الكهربائية من التلامس مع الماء.
  • أن تكون القطع المختارة في تركيب السخانات مقاومة للصدأ والتآكل، وأن تكون صديقة للبيئة ليس لها أي آثار سلبية على الأفراد المستخدمين.
  • مدى تناسب مساحة المكان المراد تركيب السخان به مع حجم السخان ذاته.
  • اختيار الأماكن الأكثر تهوية خاصة من خلف السخان، لحمايته من الانفجار مع درجات الحرارة المرتفعة.
  • وضع السخان في مكان مفتوح إلى حدًا ما، حتى يستطيع أن يتخلص من البخار بتسريبه إلى الخارج، لمنع اختناق المستخدمين بسببه.
  • تقوم الشركة بعمل المتابعة الدورية لجميه السخانات التي قامت بتركيبها من وقت لآخر، للتأكد من سلامتها وعدم تلف أي قطعة بها.

أسعار تركيب السخانات

الأسعار أكثر ما يشغل بال العميل بسبب المغالاة فيها من قبل بعض الشركات، ولكن الأمر مختلف مع فضل شركة تركيب سخانات في الكويت.

حيث نقدم أفضل خدمة وبأعلى دقة وبأرخص سعر، فضلا عما نقدمه لكافة عملائنا المستديمين منهم والمستجدين من تخفيضات تبدأ من 10 % وتصل إلى أكث من 30 %، بالإضافة إلى العروض المستمرة طوال السنة.

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top
خدمة 24 ساعه
تواص الأن
أكتب رسالتك هنا