تمديد مواسير صرف صحي

بدأت شركتنا في تقديم خدمة تمديد مواسير صرف صحي بطرق مبتكرة ليبدو المكان أجمل ولا تتعرض المواسير للإيذاء.

وذلك بسبب معاناة البعض من الشكل الغير متحضر لمواسير الصرف الصحي الخارجية التي تظهر على واجهة المباني وبداخل المنازل، وتتعرض للكسر في حالة اصطدام جسم صلب بها، وتؤثر أشعة الشمس عليها بالسلب.

تمديد مواسير صرف صحي الحمام:

لا يمكن تمديد المواسير داخل الجدران لصعوبة الصيانة فيما بعد وكذلك صعوبة تصليح ما يطرأ عليها من تلف، ولا يمكن تمديد المواسير على الجدار الخارجي للحمامات والمطابخ فتتعرض للتلف وتفسد الشكل العام، ومن هنا جاءت فكرة وضع المواسير بداخل خزينة تتناسب مع شكل الحمام أو المطبخ.

عندما تتعرض المواسير للتلف يمكن الوصول إلى مكان العطل بصورة سهلة وبدون تكسير بالجدران والأرضية، ولكن سيقوم الفني بغلق محابس المياه وفتح الخزينة التي يتواجد بداخلها المواسير، وبمجرد الكشف سيظهر مكان العطل ويسهل تصليحه.

أساليب إخفاء مواسير الصرف:

  • تركيب استنبات تتناسب مع ديكور المكان على المواسير الخارجية، فتكون متناغمة مع الألوان وشكل المطبخ أو الحمام، ومنها الجبس الملون الذي تتعدد أشكاله فمنها الكلاسيكي والفرعوني، والفراشات والورود المجسمة، ومنها الألوان المتدرجة التي ستمنح المظهر الخلاب،
  • على ربة البيت وضع لمسة جمالية على تلك المواسير الخارجية فيمكن تغطيتها بالجبس بورد أو بالورود الصناعية أو بالكروشيه، ولابد من تناسب كل منهما مع ألوان المكان.
  • دهان المواسير الظاهرة من الطرق التي تساهم في تناغمها مع ما حولها من ديكور وألوان، فيمكن تلوين المواسير بلون موحد ويمكن الرسم عليها مما يزين المكان ويجعله أجمل.

أساليب أخرى في تمديد مواسير صرف صحي وإخفائها

  • على من يقوم بتمديد مواسير صرف صحي الحرص على وجودها بجانب واحد فقط من جوانب المبني الخارجية، ليكون من السهل تغطيتها بواسطة بلوكات مصنوعة من الخشب أو الجبس أو الخرسانة أو الصاج وزخارف الجي أر سي والألواح الإسمنتية، والعديد من السبل التي تقييها من التلف وتحافظ على المظهر الجمالي للمبنى.

وفي كل الحالات على الفني القائم بالتغطية ترك فتحة صغيرة أمام الوصلات الأساسية التي تتواجد بالمواسير ليكون من السهل اصلاح الأعطال إن وجدت، وبهذا لا يحتاج إلى التكسير وخسارة الوقت والمجهود.

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top
خدمة 24 ساعه
تواص الأن
أكتب رسالتك هنا